أهلا و سهلا و مرحبا بكم في موقع المدرب أشرف العوني نطرح هنا كل ما يخص التنمية البشرية و الطاقة الحيوية و قانون الجذب ،كما تجدون إعلانات لدوراتنا و جلساتنا الخاصة ، يمكنكم أيضا متابعتنا على فيسبوك،تويتر ويوتيوب
الرئيسية / التنمية الذاتية / اذا تكبرت عليك الدنيا أهنها بالتخلي تأتيك راغمة
الصفحة الرسمية للمدرب أشرف العوني Facebook
التحرر الجذب

اذا تكبرت عليك الدنيا أهنها بالتخلي تأتيك راغمة

تقنيات التحرر و قانون الجذب

أهم خطوة لنجاح قانون الجذب هي التحرر:

أ/ التحرر أمر ضروري جدا لتحقيق الأهداف، جميع المدربين ينصحون من يرغب في جذب أهدافه أن يتحرر أولا ليتمكن من جذب أهدافه باذن الله.

لابد اولا أن يقوم الشخص بإزالة كافة العوائق التي يمكن أن تحول دون تحقيقه لأهدافه بعدها يقوم بتطبيق خطوات قانون الجذب و إلا لن ينجح في جذب ما يريد.

(مع العلم ان هناك طرق عديدة لتطبيق قانون الجذب يمكنك أن تختار الطريقة التي تعجبك و التي ترى أنها اسهل بالنسبة لك).

نفس الشيء بالنسبة للتحرر هناك عدة تقنيات ( تقنية حرق المعتقدات، تقنية سيدونا، تقنية فط الارتباط.، تقنية الحرية النفسية…إلخ) اختر ما يناسبك، هناك الكثير من الفيديوهات و المقالات على النت يمكن مشاهدتها لتعرف كيف يتم عملية التحرر.

ب/شيء آخر لابد ان يعرفه الجميع وهو أن التحرر لابد أن يشمل الأمور التالية:

1/ التحرر من المعتقدات السلبية

2/ التحرر من المشاعر السلبية

3/ التحرر من الرغبة في الهدف

أولا: بالنسبة من المعتقدات السلبية: يمكنك تطبيق احدى التقنيات التي ذكرتها سابقا، أو تطبيق تقنية بسيطة التي افضلها أنا و التي تتمثل في كتابة كافة المعتقدات السلبية، ثم كتابة المعتقدات الايجابية المرادفة لها وترديدها بصورة مستمرة حتى يتبرمج عليها العقل الباطن، يمكنك قراءة هاته المقالة ليتضح لك الأمر أكثر، أهم شيء لنجاح هذه الطريقة هو الايمان و اليقين بمدى فعاية ما تقوم به.

ثانيا: بالنسبة للمشاعر السلبية: مثل الخوف، القلق، الشك، الحرمان…إلخ تحرر من كل المشاعر السلبية التي تنتابك عندما تفكر في الهدف الذي ترغب جذبه باحدى التقنيات السابقة.

ثالثا: بالنسبة للتحرر من الرغبة في الهدف،: التحرر من الرغبة في الهدف لا تعني نسيان الهدف بالضرورة، بل تعني عدم التعلق بالهدف يمكنك تطبيق احدى التقنيات السابقة ايضا لتتحرر.
المهم لا تجعل حياتك مرهونة على تحقق ذلك الهدف، يجب أن تصل لمرحلة يكون فيها تحقق الهدف مثل عدم تحققه بالنسبة لك، هذا هو المقصود بعدم التعلق، و هذا ما سيجعل هدفك يتجلى بسرعة.

Loading Likes...

عن Achref ouni

مدرب متحصل على شهادة إعتماد بالبرمجة اللغوية العصبية من الاكاديمية الدولية للتنمية البشرية. -مختص و متعمق بعلوم الطاقة بالذات الطاقة الحيوية والعلاج بالطاقة. -مختص و باحث بالقوانين الكونية و علوم ما واء الطبيعة الباراسيكولوجي كذالك باحث بالعقائد الباطنية. -استشاري نفسي مختص بالعلاقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

جميع الحقوق محفوظة © Achrefouni.com
اتـصـل: WhatsApp: 00216 53114689