أهلا و سهلا و مرحبا بكم في موقع المدرب أشرف العوني نطرح هنا كل ما يخص التنمية البشرية و الطاقة الحيوية و قانون الجذب ،كما تجدون إعلانات لدوراتنا و جلساتنا الخاصة ، يمكنكم أيضا متابعتنا على فيسبوك،تويتر ويوتيوب
الرئيسية / التنمية الذاتية / التخاطر ارسال فكرة لحبيبك و قرأة أفكاره
الصفحة الرسمية للمدرب أشرف العوني Facebook
التخاطر ارسال فكرة لحبيبك و قرأة أفكاره
التخاطر ارسال الافكار

التخاطر ارسال فكرة لحبيبك و قرأة أفكاره

كيف تمارس التخاطر وتقرأ أفكار حبيبك في بعدأ

يحدث أحيانا لكثير من الأشخاص ما يعرف بتوارد الخواطر، حيث إننا نتصل ببعضنا أو نكتب رسالة أو نفكر فى بعض فى نفس الوقت فما تفسير هذا؟

تحدث الدكتور محمد الفايد، خبير الطاقة العلاجية، فى تصريحات خاصة لـ«صدى البلد»، عن بعض التمارين القائمة على تجارب حقيقية وناجحة بالفعل، فنجحت تلك الطرق مع أشخاص كثيرين بممارسة التخاطر بتلك التمارين، ويمكننا أن نرسل رسالات لبعض الأشخاص الذين انتهت علاقتنا بهم، ولكننا مازلنا نشعر بهم ونفكر فى بعضنا البعض.

كيف تمارس التخاطر وتقرأ الأفكار؟
جميعنا بمن فيهم أنت نمتلك تلك القدرة وهى قدرة التخاطر وبعث رسائل ذهنية تضمن مساعدة أو طلبا أو تنبيه، ويمكن لنا جميعا ممارسة التخاطر بكل سهولة، ولكن إذا اتبعت أى تمرين من بعض التمارين اللازمة لممارسة التخاطر.

التخاطر منتشر بين الأصدقاء أو الأقارب أو الإخوة أو الزوجين أو التوأم أو المحبين، لذلك نلاحظ أن المحبين هم أكثر قدرة على التخاطر خاصة لأن أرواحهم تآلفت كما يقول الرسول -صلى الله عليه وآل و سلم-: “الأَرْوَاحُ جُنُودٌ مُجَنَّدَةٌ، فَمَا تَعَارَفَ مِنْهَا ائْتَلَفَ، وَمَا تَنَاكَرَ مِنْهَا اخْتَلَفَ”، إذن عند تآلف الأرواح تكبر الفرصة بوجود التخاطر.

ومن أمثال التخاطر ما نراه من الصلة الروحية بين التوائم، حيث يصابان معا بالمرض حتى ولو كانت المسافة شاسعة بينهما.

إذا كيف تمارس التخاطر؟
طريقة التخاطر:
قد تكون عفوية بدون أي تمرين فتصل الفكرة إلى المرسل له بدون بذل أي مجهود، وتوجد تمارين دقيقة جدا أحب ممارستها ألا وهى: – استرخي في مكان هادئ وخذ نفسا هادئا عميقا.
– استحضر فكرة معينة تود إيصالها للشخص المعني.
-استحضر الشخص أمامك أو تخيله حتى تراه، وإن لم تستطع تخيله أو رؤيته فقط اشعر به.
– خذ نفسا عميقا وأرسل الفكرة المحددة، بكل إيجابية وبكل أريحية وبكل ثقة بوصولها.
– اجعل الفكرة تدور في رأس المرسل له وكأنه يحدث بها نفسه وستأتيك إجابة منه أو ردة فعله واستشعرها.
– خذ نفسا عميقا وابتسم واشكر ربك ثم نفسك على تعاونها واشعر بسعادة أنك حققت شيئا جميلا.

ومن الممكن ممارسة التخاطر في أي وقت، لكن المستحب أو المفضل أن يكون بعد نصف الليل لأن الهدوء يكون أكبر، ولأن الممارسة تكون أهدأ، ومن المعروف أن هالة الإنسان متكونة من الطاقة الحيوية وذبذبات تتمدد في الليل، وهذا يساعد على التخاطر بشكل كبير بين العقول البشرية أو اللاوعي لدى الإنسان يكون أقوى في الليل خلال فترة المساء.

Loading Likes...

عن Achref ouni

مدرب متحصل على شهادة إعتماد بالبرمجة اللغوية العصبية من الاكاديمية الدولية للتنمية البشرية. -مختص و متعمق بعلوم الطاقة بالذات الطاقة الحيوية والعلاج بالطاقة. -مختص و باحث بالقوانين الكونية و علوم ما واء الطبيعة الباراسيكولوجي كذالك باحث بالعقائد الباطنية. -استشاري نفسي مختص بالعلاقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .