أهلا و سهلا و مرحبا بكم في موقع المدرب أشرف العوني نطرح هنا كل ما يخص التنمية البشرية و الطاقة الحيوية و قانون الجذب ،كما تجدون إعلانات لدوراتنا و جلساتنا الخاصة ، يمكنكم أيضا متابعتنا على فيسبوك،تويتر ويوتيوب
الرئيسية / المقالات / الوفرة_الداخيلة
الصفحة الرسمية للمدرب أشرف العوني Facebook
الوفرة_الداخيلة

الوفرة_الداخيلة

قانون الوفرة والكفاية

نحن نعيش في عالم فيه الوفير من المال والخير، الكافي لنا جميعا، شريطة أن نلبي شروط وقوانين الحصول عليه. ليس هناك نقص في المال، وبالتالي فأنت بإمكانك الحصول على كل ما تريده منه. هذا الكون فيه من النعم والهبات والنفحات، ما يكفي أكثر مما يمكن لنا أن نرغب فيه.

الأثرياء أصبحوا كذلك لأنهم قرروا أن يكونوا أثرياء، ولأنهم آمنوا – بكل طاقتهم- بقدرتهم على كسب المال، لذا تصرفوا على هذا الأساس، واستمروا يفعلون الأشياء التي حولت إيمانهم هذا إلى واقع ملموس.

الفقراء أصبحوا كذلك لأنهم لم يقرروا بعد أن يكونوا أغنياء، ولذا عليك أن تسأل نفسك بكل صدق: لماذا لستُ ثريا إلى الآن؟ ما الأسباب التي منعتك عن الانضمام إلى نادي الأغنياء؟ دعك من المرح المفرط ومن الإحباط القاتل، اكتب في ورقة كل إحباطاتك ومخاوفك وأعذارك المفضلة، ونظرتك وتفسيرك لفقرك الحالي. اكتب كل الأسباب التي تراها تعوقك عن الثراء، ثم اجلس مع شخص ما يعرفك جيدا، وناقش معه تلك الأسباب، ولا تندهش إذا توصلتما إلى قناعة مفادها أن أسبابك هي أعذار وقعت في حبها.

مهما كانت أعذارك أو أسبابك، حان الآن وقت التخلص منها، فالعالم مليء بالآلاف – ما لم يكن الملايين – الذين تغلبوا على صعاب أكبر، قد لا تستطيع تخيلها، وانضموا إلى نادي الناجحين، وكذلك يمكنك أن تفعل مثلهم.

شعور الوفرة يضعك متوافقا مع خطوط الحياة حيث كل شئ وفير المال العلاقات الحب الرفاه ..وعندما تشعر داخلك بالحرمان عندما ترى شخص في محيطك يحقق نجاحا او يحصل على نعمة و تظن انه بهذا النعم قلت و حظوظك قلت في تحقيقة.
سعادة الآخرين لن تقلل من سعادتك ، وغناهم لن ينقص من رزقك ، وصحتهم لن تسلب منك عافيتك ، كن نقياً وتمنى لغيرك ما تتمناه لنفسك
خلاصة
شعور الوفرة هو عندما أملك كل شئ فأنا لم أعد بحاجة الى اي شئ يمكنك ان تختصر الطريق و تعدل داخلك على هذه الحالة الشعورية بهذا تردديا تكون متوافقك بالضبط و مع الوفرة الكونية شوية و وقت وعالمك المادي يصبغ بهذه المشاعر ماديا
تحية سلام
أشرف العوني

م

Loading Likes...

عن المدرب

2 تعليقان

  1. أول خطوة للتغيير
    هي القبول بالوضع الحالي كما هو قبول نفسك كما هي،تصالح معها ثم ضع نية التغيير وهي ستقودك لغرس بيئة داخلية سليمة

  2. اريد ان اتغير لكن من اين ابدأ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .