أهلا و سهلا و مرحبا بكم في موقع المدرب أشرف العوني نطرح هنا كل ما يخص التنمية البشرية و الطاقة الحيوية و قانون الجذب ،كما تجدون إعلانات لدوراتنا و جلساتنا الخاصة ، يمكنكم أيضا متابعتنا على فيسبوك،تويتر ويوتيوب
الرئيسية / التنمية الذاتية / حيل نفسية تجعل حبيبك يشتاق لك بجنون
الصفحة الرسمية للمدرب أشرف العوني Facebook
جذب الحبيب

حيل نفسية تجعل حبيبك يشتاق لك بجنون

جذب الحبيب بالتخاطر هل جربت ذلك ؟

نفكر أحيانا بأننا نريد أن نتواصل مع شخص ما لاسيما إن كان هذا الشخص هو الحبيب أو الشريك العاطفي و نرغب بأن يكون هذا الشخص هو صاحب المبادرة و نفكر بطريقةٍ تجعله يخطو تلك الخطوة و قد كثر  في الآونة الأخيرة الحديث عن قانون الجذب و التخاطر و هي علوم تندرج ضمن علم الطاقة، فما مدى مقدرة هذه العلوم على تحقيق النتائج المرجوة و كيف يمكننا تطبيقها ؟

قانون الجذب “هو أن يَجذب الإنسان إلى حياته، وعالمهِ كل ما يكرّس له اهتمامه، وانتباهه، وتركيزه، وطاقته سواء كان الذي يريده سلبياً أم إيجابياً”، أما التخاطر أو توارد الأفكار كأن يفكر الشخص بشخصٍ ما، وفي تلك اللحظة يتصل ذلك الشخص بالهاتف، في هذه التجربة يفسر لنا قانون التوقعات ما حدث، والذي ينص على أنّ (كل ما تتوقعه بثقة تامة سيحدث في حياتك فعلاً).

إن للتخاطر تفسيرات ثلاث أولها أنه كرامة من الله يمنحها لمن يشاء، و التفسير الثاني أنها مشاعر نقية و رؤية عميقة أما التفسير العلمي و هو التفسير الثالث أنها تدريب علمي ممنهج يحتاج التمرين و الممارسة.

كيفية التمرين على التخاطر :

أولا يجب الاسترخاء تماما و محاولة عزل الفكر عن كل ما يشوش عليه و عن المؤثرات المحيطة، من خلال الجلوس في مكان هادئ جدا و التنفس بشكل سليم. ثانيا تحديد الشخص الذي نريد توجيه الرسالة له، و محاولة تخيل ملامح وجهه بدقة و كأنه حاضر أمامنا الآن. مع العلم بأن مضاعفة التركيز للوصول إلى صورة متكاملة سيزيد تأثير الرسالة.

ثالثا و هي النقطة الأهم في عملية التخاطر و هي التصديق و الاقتناع، فتنفيذ عملية التخاطر من باب التجربة سيكون فاشلا، إن لم تكن لديك قناعة تامة بأن هذه العملية هي عملية مضمونة النتائج فإنك لن تنجح في عملية التخاطر. رابعا و بعد رسم ملامح الشريك من خلال التخيل تحدث لصورته التي رسمتها بما تريد أو تريدين، يمكن أن نقول له ( أنت ستتصل بي لأنك اشتقت لي) و من المهم الانتباه لطريقة التنفس بحيث يكون الشهيق والزفير بطريقة العدّ للرقم أربعة، ويكون ذلك بسحب النفس بعُمق والعدّ للرقم أربعة، ثمّ إفلاته بزفير يستمرّ حتى ينتهي المتخاطر من العدّ للرقم أربعة، مع تكرار هذه العملية عدة مرات.

تخيّل طاقة الحب والقيام بتركيزها بمنتصف القلب، وجعلها قوية قدر الإمكان.تخّيل حبل الصلة الذي يجمع بين المتحابيَّن وبصورة واضحة لا تشوبها شائبة.محاولة إلقاء الرسالة وطاقة الحب التي تم تجميعها في القلب، ثمّ إرسالها عبر حبل الحب الذي تم تصوّره و الاستمرار على ذلك مدّةَ عشر دقائق على الأقلّ؛ للسماح للطاقة بالتدفق بأكبر قدر ممكن، وأكبر أريحية ممكنة.

يمكن لأي شخصٍ منا أن يُطوّر مهاراتِ الجذبِ للأشخاص المحيطين به، وذلك باستخدام وسائل وطرق ممنهجة ومدروسة تعتمد على رفع قدرة الإدراك لدى الشّخص، وتجعله يُفكّر ويُطلق العنان لدماغه، ويُخرجه من ذلك الصّندوق الذي يكون فيه،وبالتالي يساعده على إنشاء اتصالٍ عقليّ بينه وبين من يحب، ومن هنا فإن هذا التمرين  من أهم التّمارين التّي تساعدُ على إطلاق طاقةِ العقلِ وقدرته على التّحكم والجذب لمن هم حولنا.

هل قانون الجذب حقيقة أم خيال :

بداية يجب أن نعرف جيدا أن قانون الجذب هو قانون غير فيزيائي و قد ذاع صيته عندما تحدثت عنه الكاتبة روندا بايرن في كتابها السر و ينتمي هذا الكتاب إلى ما يسمى ” حركة العصر الجديد” و هي حركة تحاول دمج العلم و الروحانيات في عقائد عالمية شاملة، و يصنف ضمن كتب المساعدة الذاتية التي تساعد الأشخاص على حل مشكلاتهم، بواسطة التفكير الإيجابي فيتعهد الكتاب ( السر) بتحويل الأحلام إلى حقيقة.

و قد اعتمدت كاتبته على بعض القواعد الفيزيائية لتقنع الناس بأن الكتاب ذا أساس علمي لكن في الحقيقة ليس هناك قاعدة ثابتة و لا أسس علمية.

و يبقى الأهم دائما ثقتنا بأنفسنا و بالله تعالى و لن يصيبكم إلا ما كتب الله لكم، نرجو لكم كل خير

Loading Likes...

عن Achref ouni

مدرب متحصل على شهادة إعتماد بالبرمجة اللغوية العصبية من الاكاديمية الدولية للتنمية البشرية. -مختص و متعمق بعلوم الطاقة بالذات الطاقة الحيوية والعلاج بالطاقة. -مختص و باحث بالقوانين الكونية و علوم ما واء الطبيعة الباراسيكولوجي كذالك باحث بالعقائد الباطنية. -استشاري نفسي مختص بالعلاقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

جميع الحقوق محفوظة © Achrefouni.com
اتـصـل: WhatsApp: 00216 53114689