أهلا و سهلا و مرحبا بكم في موقع المدرب أشرف العوني نطرح هنا كل ما يخص التنمية البشرية و الطاقة الحيوية و قانون الجذب ،كما تجدون إعلانات لدوراتنا و جلساتنا الخاصة ، يمكنكم أيضا متابعتنا على فيسبوك،تويتر ويوتيوب
الرئيسية / المقالات / رحلة داخل عالم الثراء
الصفحة الرسمية للمدرب أشرف العوني Facebook
رحلة داخل عالم الثراء
العقل الباطن،قانون الجذب،الطاقة الحيوية،التنمية الذاتية،التنميةالبشرية،الحب،الوفرة،الإمتنان،الإستحقاق،أشرف العوني،الحب،النجاح،السر

رحلة داخل عالم الثراء

السلام عليكم ورحمة الله
قد لا تعرف أن في إستطاعتك جذب المال في حياتك بطرق أسهل بكثير؛ ببساطة عن طريق تغيير طريقة تفكيرك عن المال والوفرة . وقد تشكل معرفة هذا القانون وتطبيقه بالنسبة لك الفرق بين النضال والكفاح من أجل لا شئ ، أو الوفرة والرخاء .. ، عندما تجعله يعمل بفعالية ستتمكن من تغيير حالتك المالية مدي العمر ..

مثل معظم الناس، ربما تم تنشئتك للنظر للمال كمورد ملموس يكمن في محفظتك أوحسابك المصرفي حتى تحتاج إلى إنفاقه .. وأنت تستخدم المال لدفع الفواتير، وشراء المنتجات والخدمات، ودعم القضايا الجديرة بإهتمامك ..

عندما تحتاج المزيد من المال ، ربما تفعل كما يفعل معظم الناس : اتخاذ الإجراءات الفعلية التي سوف تجلب المزيد من المال ، مثل العمل ساعات إضافية ، اوطلب زيادة الراتب أو طلب علاوة , أو ربما حتى بيع بعض ممتلكاتك المادية الخاصة ..

ما قد لا تدركه أن في إستطاعتك جذب المال في حياتك بطرق أسهل بكثير ؛ ببساطة عن طريق تغيير طريقة تفكيرك عن المال والوفرة .. انه يدعي قانون الجذب .. وقد تشكل معرفة هذا القانون وتطبيقه بالنسبة لك الفرق بين النضال والكفاح من أجل لا شئ ، أو الوفرة والرخاء ..  عندما تجعله يعمل بفعالية لتتمكن من تغيير حالتك المالية مدي العمر


في هذا التقرير سنذهب في البحث و مشاركة سبعة من الدروس المهمة والأسباب التي تعرقل الناس عند محاولة إستخدام قانون الجذب لجذب المزيد من الأموال في حياتهم وتقديم اقتراحات مفيدة حول كيفية تحويلها إذا كنت ممن يرتكبون نفس هذه الأخطاء السبعة ..الخطأ رقم (١ )

التمسك بعلقية أن كل شئ نضال وكفاح :

إستناداً إلى خبرات حياتك الخاصة ، هل سوف تقول أن الحصول على المال على أساس منتظم من السهل أو الصعب .. ؟؟ وبعبارة أخرى، هل يجب عليك العمل بجد للغاية في الحصول على ما يكفي من المال لتغطية النفقات الشهرية ، أم يبدو أن المال يأتي إليك بدون بذل جهد شاق ومضني .. ؟؟

إستغرق بعض الوقت للتفكير ملياً في تلك الأسئلة لأنها تكشف عن شيء مهم جدا: الحالة العامة العقلية الخاصة بك بشأن المال والثروة .. في إستطاعتك على الفور تصنيف ما اذا كان لديك عقلية للثروة أم عقلية الكفاح والحوجة الدائمة من خلال النظر في تجارب حياتك ..
الدرس رقم (١ )

الحالة الذهنية تخلق التجارب :

يتم تنشيط قانون الجذب من عقليتك الخاصة – وبعبارة أخرى، فإن الأشياء التي تفكر فيها وتعتقد بها وتشعر بها على نحو منتظم .. إنها تعمل كالآتي : أفكارك تحفز عواطفك ومشاعرك .. الحالة العاطفية تبعث تردد معين من الطاقة لهذا الكون ، والكون يعود إلىك بالأحداث والخبرات لحياتك التي تتوافق مع تردد الحالة العاطفية التي بعثتها مسبقاً للكون ..

عندما تفكر وتشعر بصورة إيجابية على أساس منتظم .. كل شيء في حياتك يبدو أنه ينساب بكل بسهولة .. بما في ذلك المال والرفاهية .. عندما تبدأ أفكارك وعواطفك تميل أكثر نحو الجانب السلبي على أساس منتظم ، ستواجه المزيد من المشاكل والنكسات والمالية في حياتك ..

معتقداتك أيضاً تشكل جزء هام .. معتقداتك تشكل بنية ما هو ممكن بالنسبة لك .. إذا كنت تعتقد أن عليك العمل بجهد للحصول على الكثير من المال ، سوف تقوم بخلق هذه التجربة بالضبط لنفسك ..

إذا كنت لا تعتقد أنك تستحق أكثر من مبلغ معين من المال ، سوف تقوم بمنع المزيد من المال للوصول إليك .. مهما كانت معتقداتك .. فهي معتقداتك أنت ، وستقوم لا شعورياً بإيجاد الأدلة التي تدعم هذه المعتقدات مراراً وتكراراً حتى تتعلم أن تفعل الأشياء بشكل مختلف ..

الخطأ رقم (٢ )

التركيز على ما ينقصك :

هل في أي وقت مضى عانيت نقص في المال .؟ وأصابك قلق شديد حول عدم القدرة على دفع الفواتير أو شراء أي شيء تريد .. ؟ صدق أو لا تصدق ، أن القلق بشأن ما ليس عندك يأذم المسألة ..

ونحن نعلم أن النقص هو حالة عدم وجود شيء ما تريده – وبعبارة أخرى ، عدم وجود شيء تريده في حياتك .. وقد تتفاجأ أن تعرف النقص ليس في هذه الأشياء التى ترغب فيها .. مثل المال، أو الصحة، أو الحب ..هذه ليست سوى أعراض نقص .. في الجوهر ، النقص هو ببساطة إنسداد للطاقة .. عندما يتعلق الامر بالحقيقة فإن كل شيء هو طاقة .. عندما واجهت نقص في وجود أي شئ ترغب فيه في حياتك .. انها علامة مؤكدة على أنك قطعت التدفق الطبيعي للطاقة في خلال حياتك ..
في كل مرة كنت تقلق بشأن الوضع المالي الخاص بك ، وكنت تناضل من أجل تحسين الوضع أو تشعر بالضيق والضغط من أجل تسديد الفواتير , سوف تجذب المزيد من تجارب النقص في حياتك ..
الدرس رقم (٢ )

ركز فقط على الأشياء التى ترغب فيها وليس على الأشياء الناقصة في حياتك :

قد يبدو من الصعب للغاية التركيز على الإيجابية عندما تكون حياتك لا تبدو مشرقة ووردية ، ولكن من المهم جدا إيجاد وسيلة للقيام بذلك ..

عند التركيز على الأشياء الجيدة لديك بالفعل والتفكير في الأشياء التي تريد من قاعدة عقلية مركزها التفاؤل والأمل .. لا يمكنك إلا أن تجذب المزيد من الأشياء الجيدة والمفرحة في حياتك ..

هناك طرق لا نهاية لها لتبدأ التركيز على الأشياء التي لديك والأشياء التى تريدها :

أبدأ بقائمة الامتنان وتدوين عدد قليل من الأشياء كل يوم والتي أنت ممتن من أجل وجودها في حياتك .. (تلميح: حتى لو كانت هذه الأشياء لا ترتبط بالمال ، فإنها يمكن أن تجعل الطاقة الإيجابية تتدفق وتجذب الأشياء الجيدة أكثر في حياتك ، بما في ذلك المزيد من المال.) يمكنك أيضا تصور وجود المزيد من المال وتخيل أن تكون قادراً على دفع الفواتيربكل بسهولة .. وكلما كان التركيز أكثرعلى أشياء مثل هذه ، كلما سوف تبدأ لتظهر في واقعك وحياتك اليومية ..

Loading Likes...

عن المدرب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.