أهلا و سهلا و مرحبا بكم في موقع المدرب أشرف العوني نطرح هنا كل ما يخص التنمية البشرية و الطاقة الحيوية و قانون الجذب ،كما تجدون إعلانات لدوراتنا و جلساتنا الخاصة ، يمكنكم أيضا متابعتنا على فيسبوك،تويتر ويوتيوب
الرئيسية / المقالات / قانون الجذب
الصفحة الرسمية للمدرب أشرف العوني Facebook

قانون الجذب

قانون التجاذب الفكري ينص على ان كل ما تركز عليه تمنحه طاقة اي ان الطاقة حيث التركيز وهنا قد يتجاذب شخص طيب مع خبيث في حالة كراهية الطيب للخبيث فطاقة الكراهية في العمق ستصنع مواقف واحداث وظروف لتتجاذب الطاقة الطيبة بالطاقة الخبيثة ولكن مستحيل يحدث تناغم بينهم والعلاقة محددة بمدة وسيسقط كل طرف من فلك الاخر لانعدام الجاذبية..!!
بينما محبة الطيبين دون التركيز على كراهية الخبثاء هنا سيصبح تردد الشخص الطيب ايجابي وسيجذب ايجابيين وهنا سيحدث التناغم والعلاقة ستكون في منتهى الروعة..!!
قانون التجاذب الفكري يعمل بطاقة الافكار ويجذب الشبيهه لك..!! ولكن كيف ينجذب مثلا شخص طيب الى شخص خبيث رغم عدم التشابه وكما ذكرت ان التركيز على كراهية الخبثاء تجعلك على ترددهم وهنا اصبحت شبيه لهم بطاقة الكراهية فالكراهية كذلك طاقة خبيثة..!!
اما القاعدة العامة للجذب تتلص في بيت الشعر الذي يقول ( وكل شبيه لشبيهه يجذب) والبيت الاخر الذي يقول ( في السماء طيور اسمها البجع… ان الطيور على اشكالها تقع) لذلك ستجد العلاقة شبه متناغمة بين الخبيث والخبيث ولكن اذا حدث اختلاف سيحدث صدام وسيطبق المنهج الخبيث من كلا الطرفان على الاخر..!!
والعلاقة بين الطيب والطيب علاقة متناغمة جدا وتولد سلام داخلي وسعادة وعند الاختلاف يولد من رحم هذا الاختلاف افكار مبدعة..!!

أشرف العوني

Loading Likes...

عن المدرب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .