أهلا و سهلا و مرحبا بكم في موقع المدرب أشرف العوني نطرح هنا كل ما يخص التنمية البشرية و الطاقة الحيوية و قانون الجذب ،كما تجدون إعلانات لدوراتنا و جلساتنا الخاصة ، يمكنكم أيضا متابعتنا على فيسبوك،تويتر ويوتيوب
الرئيسية / الطاقة الحيوية / قوة الامتنان الطاقي
الصفحة الرسمية للمدرب أشرف العوني Facebook
قوة الامتنان الطاقي
الامتنان

قوة الامتنان الطاقي

عملية الامتنان الفعالة

ما الذي يمكنك القيام به الآن لتغيير حياتك؟
إن أول شيء قبل سواه هو أن تبدأ بوضع قائمة من الأشياء والأمور التي تستحق امتنانك ، من شأن هذا أن يحول طاقتك ويبدأ في تحويل تفكيرك وبينما تكون قبل هذا التمرين قد ركزت فقط على مالا تحظى به , وعلى ما تشتكي منه ومشكلاتك فإنه سوف يجعلك تتجه صوب اتجاه مختلف عندما تبدأ في ممارسته
سوف تبدأ في الشعور بالامتنان من أجل جميع الأشياء التي تحمل لك شعوراً طيباً.
-د.جوفيتال
” إذا كانت فكرة جديدة بالنسبة لك أن الامتنان يضع عقلك بكامله في حقيقة تناغم مع الطاقات والإبداعية للكون إذن تأمل الفكرة مليًا وسترى أنها حققت

الخطوة الثانية: آمن  و تحلى بالامتنان

بعد أن تطلب لابد ان تؤمن بأن الأمر صار ملك يديك فعلا، وأن تتسم بما يمكن أن نطلق عليه الإيمان ، عليك أن تؤمن بأنك قد تلقيت ما تشاء، عليك ان تعرف أن ما تريده هو ملك لك لحظة طلبه، لابد أن تتحلى بإيمان كامل وتام.

في اللحظة التي تطلب فيها، وتؤمن يتحول الكون كله لتحقيق ما تريد في العالم الواقعي، عليك أن تتصرف وتتحدث وتفكر، كما لو انك تتلقاه الآن، لماذا؟

لأن الكون مرآة وقانون الجذب يعكس إليك أفكارك المهيمنة، وهكذا أليس من المنطقي والمعقول أن ترى نفسك تتلقى ما تريد؟إذا اشتملت أفكارك على عدم حصولك على ذلك الشيء بعد، فسوف تستمر في جذب عدم امتلاك له، عليك أن تؤمن بأنك تمتلكه بالفعل، عليك ان تؤمن بأنك تلقيته، يجب أن تبث ترددك الحسي بتلقيه لتستعيد تلك الصور من جديد إلى حياتك، وحين تقوم بذلك فإن قانون الجذب سوف يقوم بكل فاعلية بتحريك جميع الظروف والأشخاص والأحداث من أجل أن تتلقى ما تريد.

فعندما تحجز مثلا لقضاء إجازة، أو تطلب شراء سيارة جديدة فارهة، أو تشتري منزلا، فإنك تعلم بأن تلك الأشياء قد أصبحت ملكك، ولن تذهب لتحجز لك مكانا لقضاء إجازة اخرى في نفس الفترة الزمنية، أو تبتاع سيارة أخرى أو منزلا آخر، احصل على الأشياء التي تريدها بالشعور والإيمان بأنها ملكك، عندما تقوم بذلك فإن قانون الجذب سيقوم بكل فاعلية بتحريك جميع الظروف والأشخاص والأحداث من اجل ان تتلقى ما تريد.

والسؤال هو: كيف تصل بنفسك إلى نقطة الإيمان؟

ابدأ بالتخيل.. كن مثل طفل.. وابدأ بالتخيل، تصرف كما لو انك تحظى بالشيء فعلا، وعندما تتخيل سوف تبدأ في الإيمان والتصديق بأنك قد تلقيته، بعد أن تطلب عليك ان تستمر في التصديق والمعرفة، تحل بالإيمان، إن إيمانك بأنك تحظى بهذا الشيء، ذلك الإيمان الراسخ هو القوة الأعظم عندك، عندما تصدق أنك سوف تتلقى ما تريد.. استعد وراقب السحر وهو يبدأ.

وهنا تتوالى استجابات الكون:
سوف يعمد الكون إلى إعادة ترتيب ذاته ليجعل الأمر ممكن الحدوث بالنسبة لك ، لست مضطرا لأن تعرف كيف ستحدث الأمور، لست مضطرا لأن تعرف كيف سيعيد الكون ترتيب ذاته ، والحقيقة أنه ليس مهما بالنسبة لك أن تعرف كيف سيحقق لك الكون ما تنشده، دع الكون يقم بهذا نيابة عنك.

الخطوة الثالثة: تلق وقم بعملية الامتنان

لابد بعد ذلك أن تتلقى ما تنشده، ابدأ في التحلي بشعور رائع تجاه ذلك، واشعر بالإحساس الذي ستحظى به عندما تصل إلى مقصدك، اشعر بذلك الآن.

اطلب مرة واحدة وصدق أنك تلقيت ما طلبته وكل ما عليك القيام به لكي تتلقى ما تطلبه هو ان تشعر شعورا طيبا، حين تحس شعورا طيبا تكون على التردد الخاص بالتلقي، تكون على التردد المناسب لكي تحدث لك جميع الأمور الطيبة، وسوف تتلقى ما طلبته، ما كنت لتطلب أي شيء إلا إذا كان سيجعلك تشعر شعورا طيبا عند تلقيه، أليس كذلك، وهكذا فلتكن على تردد الشعور الطيب ولسوف تتلقى ما تطلبه.

ومن الطرق السريعة لأن تضع نفسك على هذا التردد أن تقول: إنني أتلقى الآن.. إنني أتلقى كل الخير في حياتي، الآن إنني اتلقى (اذكر رغبتك الآن) واستشعر الأمر، اشعر كما لو انك تلقيت بالفعل ما أردت

شاهد الشرح كامل هنا في الفيديو

Loading Likes...

عن المدرب

تعليق واحد

  1. you are truly a just right webmaster. The site loading velocity is incredible. It sort of feels that you’re doing any unique trick. Moreover, The contents are masterwork. you’ve done a great activity in this matter!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .