أهلا و سهلا و مرحبا بكم في موقع المدرب أشرف العوني نطرح هنا كل ما يخص التنمية البشرية و الطاقة الحيوية و قانون الجذب ،كما تجدون إعلانات لدوراتنا و جلساتنا الخاصة ، يمكنكم أيضا متابعتنا على فيسبوك،تويتر ويوتيوب
الرئيسية / التنمية الذاتية / مؤشرات الفرج القريب اذا حصلت انهال عليك الخير
الصفحة الرسمية للمدرب أشرف العوني Facebook
الفرج تفريج الكرب

مؤشرات الفرج القريب اذا حصلت انهال عليك الخير

1- أن نلجأ لله تعالي ساعة الكرب

مفاتيح الفرج

و لا نلجأ للعباد , نلجأ للسميع , البصير , القادر علي خلاصنا من أحزاننا , العليم بحوائجنا , الرحمن الرحيم ” فلولا إذ جاءهم بأسنا تضرعوا ..”

2-حسن الظن بالله تعالي

و الثقة بان الذي يذهب ما نحن فيه هو سبحانه لقوله في الحديث القدسي ” أنا عند ظن عبدي بي ” , و عدم اليأس , و الأمل فيما عند الله و الصبر و الصمود امام التحديات و انتظار البشرى التي وعد الله تعالي بها عباده الصابرين عندما قال في كتابه الكريم ” وبشر الصابرين ” .

3-الدعاء المتواصل ,

يقول الله تعالي ” أمن يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السوء أإله مع الله قليلا ما تذكرون ” و يقول سبحانه ايضا ” وإذا سألك عبادى عني فإنى قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان “خاصة الدعاء بالأعمال الصالحة و نحن نعرف قصة الثلاثة الذين ظلوا وحدهم أمام صخرة عظيمة تسد باب الغار عليهم فلا يستطيعون الخروج منه , فظلوا محبوسين فلا احد يسمع لندائهم و صراخهم حتي دعا كل واحد منهم بعمل صالح كان قد فعله مخلصا لله تعالي , فظلت الصخرة تنفرج جزءا بدعاء الأول , ثم انفرجت جزء آخر بدعاء الثاني , ثم انفرجت نهائيا بدعاء الثالث , و كانت بركة الدعاء بالأعمال الصالحة الخالصة لله تعالي نجاة للثلاثة .

وأيضا ترديد بعض أدية الكرب منها “لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين ” ذلك الدعاء الذى دعا به يونس عليه السلام وهو في بطن الحوت في الظلمات فما لبث ان خلصه الله تعالي من هذه المحنة القاسية , وغيره الكثير من تلك الأدعية ,مع انتقاء وقت الإجابة كالثلث الأخير من الليل ,ووقت السجود فأقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد .

Loading Likes...

عن Achref ouni

مدرب متحصل على شهادة إعتماد بالبرمجة اللغوية العصبية من الاكاديمية الدولية للتنمية البشرية. -مختص و متعمق بعلوم الطاقة بالذات الطاقة الحيوية والعلاج بالطاقة. -مختص و باحث بالقوانين الكونية و علوم ما واء الطبيعة الباراسيكولوجي كذالك باحث بالعقائد الباطنية. -استشاري نفسي مختص بالعلاقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

جميع الحقوق محفوظة © Achrefouni.com
اتـصـل: WhatsApp: 00216 53114689