أهلا و سهلا و مرحبا بكم في موقع المدرب أشرف العوني نطرح هنا كل ما يخص التنمية البشرية و الطاقة الحيوية و قانون الجذب ،كما تجدون إعلانات لدوراتنا و جلساتنا الخاصة ، يمكنكم أيضا متابعتنا على فيسبوك،تويتر ويوتيوب
الرئيسية / الطاقة الحيوية / مبدأ علمي في علم الطاقة
الصفحة الرسمية للمدرب أشرف العوني Facebook
مبدأ علمي في علم الطاقة

مبدأ علمي في علم الطاقة

السلام عليكم الأصل العلمي لقانون الجذب
قانون الجذب حينما تفهمه جيداً وتطبقه في حياتك لا شك أن حياتك ستتغير للأفضل .. ولكن يعاني الكثيرين ممن حاولوا بصدق تدريب أنفسهم بطبيق القانون من عدم ظهور نتائج ملموسة .. بل يشعرون أن حياتهم ظلت كما هي لا كما أرادوا .. بالتالي يؤدي ذلك للإعتقاد بأن هذا القانون لا يعمل وأنه مجرد إضاعة للوقت ..
القانون لا شك صحيح وطبقه الكثيرين ويعيشون أحلامهم وحياتهم الآن .. ما لا يعلمه الكثيرين أن هناك حلقة مفقودة بدونها لا يعمل هذا القانون ولن تجدي محاولاتك أي نفع ..
فلنبدأ بإذن الله حلقات هذا الموضوع ..
كي نتعرف على قانون الجذب لا بد لنا في البداية معرفة الحد الأدني أو بعض المعرفة الأساسية للفيزياء الكمية ..
الفيزياء الكمية هي دراسة لبنة بناء الكون . لقد أثبتت الفيزياء الكمية أن كل شيء في هذا الكون يتكون من ذرات، و الذرات تتكون من الجسيمات دون الذرية )الجزئيات( التي تسمى أحيانا الكميات .. هذه الجسيمات دون الذرية أو الجزيئات ليست سوى تركيز الطاقة ..
مما يعني واضحا أن كل شيء في هذا الكون مكوّن من الطاقة ز. والفرق الوحيد بين ذرة من الرصاص وذرة من الذهب هو أن لدي ذرة الرصاص طاقة تهتز بترددات مختلفة من طاقة الذهب. من الواضح إذاً لماذا أن الجزيئات تتآلف مع بعضها .. لأنها تهتز في نفس التردد ..
إذا كان كل شئ مكون من الطاقة ؟ إذا مم تتكون الأفكار ؟؟
الأفكار هي أيضا طاقة تهتز على تردد معين. وقد ثبت هذا في المختبرات. مع وجود الأدوات المناسبة، يمكن للعلماء قياس تردد الأفكار، أو موجات الدماغ ..
الآن يجب أن نفهم أن الأشياء لا تحدث فقط عن طريق الخطأ. كل شيء يحدث في حياتنا، يحدث لسبب ما. والسبب هو في داخلنا. فمن أفكارنا الخاصة خرج كل ما لدينا الان. حدث كل شيء ليس من قبيل المصادفة، ليس هناك شئ غير منطقي أو غريب وعلى وجه التحديد ووفقا للقوانين. لقد جذبنا كل تجاربنا وكل شئ في حياتنا وكل ما لدينا من أفكارنا الخاصة. نحن نصور حياتنا بأفكارنا ونمر بها نسبة لتفكيرنا ولكن دون أن نعي ذلك .. لأن التصورات والأفكار تجري في عقلنا الباطن بدون أن ندري عنها أي شئ..

أشرف العوني

Loading Likes...

عن المدرب

تعليق واحد

  1. ممتاز الشرح ممتن لكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .