أهلا و سهلا و مرحبا بكم في موقع المدرب أشرف العوني نطرح هنا كل ما يخص التنمية البشرية و الطاقة الحيوية و قانون الجذب ،كما تجدون إعلانات لدوراتنا و جلساتنا الخاصة ، يمكنكم أيضا متابعتنا على فيسبوك،تويتر ويوتيوب
الرئيسية / التنمية الذاتية / فك شفرة الاستحقاق والتدمير الذاتي
الصفحة الرسمية للمدرب أشرف العوني Facebook

فك شفرة الاستحقاق والتدمير الذاتي

المقالات

فك شفرة الاستحقاق والتدمير الذاتي:

تحدثنا كثيرا جدا عن الاستحقاق كقناعة وعلاقتها بالتدمير الذاتي . الان وهنا سوف نتحدث عن الاستحقاق كمنهج حياة وكيف أن الاستحقاق يلغي التدمير الذاتي بالكامل , في العمق أنت أما تستحق فتجذب وتحقق أو لاتستحق فتدمر نفسك ذاتيا , لايمكنك الثبات . التغيير هو الشيء الوحيد الثابت .

أنت تستحق كل شيء سواء رغبت به أم لم ترغب , أنت تستحق هذا قانون كوني ولكن عندما تم بناء ق
ناعات تحدد كمية ذلك الاستحقاق بدأ عمل التدمير الذاتي هناك , حيث أنك كلما أردت تحقيق شيء أعلى مما تعتقد أنك تستحق يبدأ التدمير الذاتي يحدث من تلقاء نفسه والمحرك لذلك التدمير هو تلك القناعات التي تحد كمية الاستحقاق .

هناك سؤالين اذا تم الاجابة عليهما بــــ (نعم) تكون قد بنيت استحقاق لماتريد بعمق وفي نفس الوقت ألغيت احتمال التدمير الذاتي من المعادلة هذا على الأغلب.

1. هل أنت قادر على فعلها ؟
2. هل ترغب في دفع ثمن الحصول على ماتريد؟
الجواب بـــــ (لا) على أحد السؤالين يعني أنك باختصار لاتستحق ولن تحقق ماتريد وستدمر نفسك ذاتيا أما لو جاوبت بــــ (نعم) على السؤالين فأنت تستحق وكل ماعليك هو أن تبدأ العمل واترك التفاصيل للكون وهنا نقصد بالعمل , هو العمل الداخلي (تضبيط الداخل) بكلمات أخرى ضبط داخلك وانتظر الاحداث مع تسليم التفاصيل للكون )

لاتنسى أن تنسى أن تعطينا رأيكـ ،وشكرا لتواجدكم .

أشرف العوني

Loading Likes...

عن المدرب