أهلا و سهلا و مرحبا بكم في موقع المدرب أشرف العوني نطرح هنا كل ما يخص التنمية البشرية و الطاقة الحيوية و قانون الجذب ،كما تجدون إعلانات لدوراتنا و جلساتنا الخاصة ، يمكنكم أيضا متابعتنا على فيسبوك،تويتر ويوتيوب
الرئيسية / مؤشرات و علامات تدل أن الرزق و المال قادم لك
الصفحة الرسمية للمدرب أشرف العوني Facebook
المال الثراء الرزق الثروة جذب المال

مؤشرات و علامات تدل أن الرزق و المال قادم لك

قانون جذب المال

ينص قانون الجذب على أن وضعك الحالي هو انعكاس مباشر لرؤيتك تجاه الحياة والواقع، يعني حياتك اليوم هي نتيجة جذبك لها بطريقة تفكيرك. وما دمت قادرا على تطوير أفكارك وتغيير طريقة تفكيرك، فأنت تستطيع تغيير حياتك إلى الأفضل.. وبالمثل يقوم جذب المال على نفس المبدأ.

إن المفهوم الكامل لكسب المال لا يتطلب فهما عميقا لعلاقتك مع وجودك المادي فقط، بل يجب عليك أيضا أن تفهم نفسك وطريقتك في الحصول على ما تريد.

جذب المال

إن الأشياء التي تستمر في التفكير فيها هي الأشياء التي ستجذبها، دون أي استثناءات وسواء أعجبك هذا أم لا. فكلما ركزت على شيء واحد بأفكارك ومشاعرك وأفعالك أكثر، كلما عمِلت قوى الجذب بشكل أقوى.

تخيل أنك غني وحاول الشعور بأنك كذلك. حاول الشعور بذلك بداخلك، ألق نظرة على كل ما لديك – لو كنت تقرأ هذا المقال فمؤكد أنّك تمتلك الكثير فعلا مقارنة بمعظم الناس – وكن شاكرًا وممتنا لهذا ! إن هذا هو أسهل طريق لضبط نفسك على الإيقاع الصحيح لذبذبات جذب المال .

مؤشرات و علامات تدل أن الرزق و المال قادم لك

شاهد تفاصيل التمرين في الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=rnf_fdNj0sw
Loading Likes...

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

جميع الحقوق محفوظة © Achrefouni.com
اتـصـل: WhatsApp: 00216 53114689